يوميات التبني: إضافة قطة إلى عائلة بها قطة موجودة

على الرغم من أنك لم تكن تبحث حقًا ، إلا أنك كنت في المنطقة المحلية مأوى وسرعان ما وقع في حب قطة كانت متاحة لها تبني . كما يقول المثل ، أنت لم تخترها - لقد اخترتك. مشكلة واحدة: لديك قطة بالفعل في المنزل ولست متأكدًا من رد فعلها تجاه الإضافة الجديدة.



ما يلي هو يوميات إدخال قطة جديدة في منزل مع قطة موجودة. لم يكن الإبحار سلسًا دائمًا ، وفي بعض الأحيان كانت لدينا شكوكنا في إمكانية التعايش بين الماكرتين في نفس المكان ، ولكن كل شيء سار على ما يرام. في بعض الأحيان اتبعنا الإرشادات التي قدمها الملجأ ، وفي أحيان أخرى استخدمنا التجربة والخطأ. قبل كل شيء ، كان الصبر مطلبًا أساسيًا.



ملاحظة: هذا سرد مستمر وليس المقصود منه أن يكون دليل 'إرشادي' نهائي.

معلومات عن القطتين:

القط المقيم (RC):إلى معقم أنثى أمريكا قصيرة الشعر قطة عمرها 1.5 سنة تقريبا. تم تبني القطة من ملجأ في سبتمبر 2012 ، مع القليل من المعلومات الأساسية المتاحة. في الأساس ، قطة داخلية ، يتم السماح لها أحيانًا بالخروج في فناء خلفي مسيَّج.



نيو كات (نورث كارولاينا):إلى معقم أنثى حذاء الثلوج مزيج ، حوالي 6 أشهر. تم تسليمها إلى ملجأ مع شقيق ذكر (تم اقتراح تبنيها هي وشقيقها معًا) ، لكن تم تبنيها قبل ساعات من اصطحابها في أوائل مارس 2013.

انقر فوق أي من الروابط التالية لإلقاء نظرة على أحداث ذلك الأسبوع: